التهجم على شرطيين داخل منزلهما بالمحاميد

 
التهجم على شرطيين داخل منزلهما بالمحاميد

التهجم على شرطيين داخل منزلهما بالمحاميد


مراكش7  2019-09-10 19:45:00   2411

 

 

ليلة عاشوراء لم تمر بسلام بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، فبعد الرعب الذي خلفته النيران المستعرة من "الشعالة" التي أشعلها مجموعة من القاصرين ببلوك 20 وقرب إعدادية طارق ابن زياد، نشب صراع عنيف بين شرطيين ومجموعة من الشبان من بينهم قاصرين، إذ كاد أن ينتهي بما لا يحمد عقباه. 
وحسب شاهد عيان، فمجموعة من الشبان أحدثوا الليلة الماضية فوضى عارمة على مستوى بلوك 20 بالمحاميد، جعلت أحد الشرطيين المشار إليهما أعلاه يطلب من هؤلاء خفض أصواتهم وهو الشيء الذي انتفض ضده واحد من هؤلاء، حيث قام بسب الشرطيين، ليتدخل واحد من الأخيرين من أجل ردع الأول، إلا أن الأمر انقلب إلى التهجم على رجلي الأمن بعدما تدخل مجموعة من أصدقاء المذكور، حيث قاموا برشق المنزل الذي يقطنه المذكوران بالحجارة، بل ومحاولة ضربهما وتهديدهما بتصفيتهما. 
وحسب شاهد عيان، فمن بين الشبان الذين حاولوا الاعتداء على الشرطيين قاصر كان مدججا بسيف حاد، ويخفيه تحت التبان الأبيض الذي كان يرتديه المعني بالأمر إلى جانب سترة رياضية بيضاء اللون وتتخللها خطوط سوداء، حيث كان يصرخ أنه سيقوم بالتهجم على الشرطيين بذاك السلاح، وذلك قبل أن يتدخل عدد من رفاقه ليبعدوه عن المكان، بعدما علموا أن الأمر يتعلق برجلي أمن.
هذا، وفور علمهم بالواقعة، انتقلت المصالح الأمنية إلى عين المكان، حيث حررت محضرا في الموضوع، مع أخذ واحد من المتهجمين إلى مقر الدائرة الأمنية لتعميق البحث معه في المنسوب إليه. 
وتجدر الإشارة، إلى أنه وقبل أن تحصل هاته الواقعة التي زرعت الرعب بين الساكنة، اتصل أحد المواطنين بالرقم 19 لطلب النجدة من الشرطة، بسبب النيران التي اندلعت بالمكان لكثرة الأخشاب والمواد القابلة للاشتعال التي استعملت في إطار ما يسمى ب"الشعالة"، لكن الشرطة لم تتدخل إلى حين الاعتداء على فردين منها.



اقرأ ايضا

  2019-09-13
عشريني يتعرض لاعتداء من عناصر أمن بمراكش أيام قليلة بعد وفاة شاب بسبب ملاحقة بوليسية

اقرأ ايضا

  2019-09-13
حرمان سجين من العفو الملكي يتسبب في إعفاء مدير سجن الأوداية

اقرأ ايضا

  2019-09-13
مراكش تغادر البرنامج السنوي لمحطات سباقات 'الفورمولا اي'