غضب عارم في صفوف سكان إقامة بمراكش يتعرضون للمرض و الرعب بسبب مقه

 
غضب عارم في صفوف سكان إقامة بمراكش يتعرضون للمرض و الرعب بسبب مقهى للشيشا

غضب عارم في صفوف سكان إقامة بمراكش يتعرضون للمرض و الرعب بسبب مقهى للشيشا


مراكش 7  2019-10-12 18:30:00   675

في شكاية توصلت "مراكش7" بنسخة منها، طالبت ساكنة إقامة الطيب س الكائنة بشارع الزرقطوني بمراكش، من والي جهة مراكش آسفي و والي الأمن، بالتدخل لحمايتهم من مقهى للشيشا لا تغلق أبوابها حتى الساعة الرابعة صباحا ضدا على القانون.
السكان المتضررون أشاروا في شكايتهم، ان المقهى المذكور الموجود في الطابق تحت أرضي بإقامة الطيب س، تزاول نشاطها من الساعة الثامنة مساءً إلى حدود الساعة الرابعة صباحا في إستهلاك الشيشة و تدخين أنواع شتى جهارا، و تتحول، تضيف الشكاية، إلى مرتع لعدد من الشابات و الشباب الذين تكتظ بهم المقهى، ما حول حياة الأسر بالإقامة إلى كابوس و رعب حقيقيين.
و ناشدت الساكنة في شكايتها من المسؤولين التدخل العاجل لحمايتهم من أضرار هذه المقهى التي لا تكتفي بإشاعة الضجيج و الموسيقى العالية و الأدخنة، بل تتعدى ذلك بالعنف الذي يمارسه روادها على ساكنة الإقامة و التحرش بنسائها و سيداتها.
و شدد المتضررون على ضرورة إقفال هذا المقهى الذي لا يحترم القانون و وضع حد للضرر الذي يتعرضون له، تطبيقا للقانون و إحقاقا للعدالة.

وكانت سلطات مراكش قد شمن في الأونة الأخيرة حملة أمنية مكثفة، أسفرت اغلاق مقاهي لتناول الشيشا، وحجز عدد كبير من المواد الادوات المستعملة، وهو ما نال استحسان السكان والفعاليات الجمعوية.



اقرأ ايضا

  2020-05-28
مرة أخرى.. تسجيل إصابة وحيدة بكورونا بمدينة مراكش

اقرأ ايضا

  2020-05-28
شفاء آخر مصاب بفيروس كورونا وتسجيل صفر حالة بالحوز

اقرأ ايضا

  2020-05-27
عاجل : صحافي شاب يتعرض لاعتداء من عائلة عون سلطة بباب دكالة بعد فضحه لخروقات عملية توزيع القفف