عاجل: انقلاب شاحنة محملة بالغاز بالطريق السيار والسلطات عاجزة عن

 
عاجل: انقلاب شاحنة محملة بالغاز بالطريق السيار والسلطات عاجزة عن التدخل

عاجل: انقلاب شاحنة محملة بالغاز بالطريق السيار والسلطات عاجزة عن التدخل


إلهام زخراف  2019-11-12 23:44:24   988

 


شهد الطريق السيار الرابط بين مدينتي طنجة والرباط، وبالضبط بالقرب من جماعة بنمنصور قبيل لحظات قليلة من يومه الثلاثاء، حادثة سير مروعة، نجمت عن انقلاب "رموك" محمل بالغاز.
وحسب مصادرنا من عين المكان، فقد تسببت الحادثة في عرقلة السير على مستوى 5 كيلومترات بالطريق السيار طنجة في اتجاه العاصمة الرباط، مما تسبب في حالة احتقان بذاك المقطع. 
وقالت مصادرنا، على أن الحادثة خلقت حالة استنفار بين السلطات، وذلك بسبب عجزها عن سحب تلك الشاحنة مخافة حدوث انفجار بسبب الغاز الذي تحمله على متنها.
وأضافت مصادرنا، على أن السلطات لا زالت تفكر في طريقة لسحب "الرموك"، حيث لا زالت تتواصل مع الشركة صاحبة الشاحنة، علها تصل إلى خبير قادر على إيجاد حل حتى لا يحصل أي انفجار قد يؤدي إلى كارثة على مستوى ذاك المقطع.
وتجدر الإشارة إلى أن مصالح الطرق السيارة لم توفر إلى حدود كتابة هاته الأسطر حلا بديلا لذاك المشكل الذي لا زال قائما، حيث وصل إلى علمنا أن تلك المصالح لا زالت تتواصل مع الجهات المعنية حول إمكانية فتح الشق الآخر من الطريق السيار لتفادي العرقلة التي يشهدها ذاك المقطع، وذلك على غرار ما يحصل أثناء القيام بأشغال عمومية على مستوى الطرق السيارة.



اقرأ ايضا

  2019-12-12
هكذا أطاح ممر النخيل برئيس قسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بولاية جهة مراكش!

اقرأ ايضا

  2019-12-12
12 مليون تطيح بأقدم مسؤول ولائي بمراكش

اقرأ ايضا

  2019-12-11
خلاف بين شخصين بالملاح ينتهي بوفاة أحدها..و'القرقوبي' يهدد حياة المواطنين