عاجل : يونس بنسليمان وفاعل جمعوي في ضيافة أمن الدائرة الخامسة

 
عاجل : يونس بنسليمان وفاعل جمعوي في ضيافة أمن الدائرة الخامسة

عاجل : يونس بنسليمان وفاعل جمعوي في ضيافة أمن الدائرة الخامسة


عبد الوارث أبعلال  2019-12-02 17:15:00   2755

 

 

علم موقع "مراكش7"، أن مقر مجلس مقاطعة المدينة القديمة، قد عاش زوال اليوم الاثنين على وقع احتقان، جراء رفض رئيس المجلس يونس بنسليمان، لاستقبال رئيس جمعية درب ضباشي، الذي كان يود قضاء غرض اداري، حيث تسبب ذلك في نشوب مناوشات بين الطرفين تم على اثرها اعتقال الأخير.

 

وحسب مصدر مطلع، فقد طالب الفاعل الجمعوي بعد حلوله بمقر المجلس بمقابلة الرئيس، لكن الأخير رفض ذلك ردًا منه على الانتقادات التي طالته مؤخرا من قائد الجمعية، الشيء الذي لم يتقبله الأخير، الذي استشاط غضبا، ليتم احتجازه من طرف الموظفين، إلى حين قدوم عناصر امن الدائرة الخامسة، الذين قاموا باقتياده للمركز، حيث يتواجد في هذه الأثناء هناك برفقة يونس بنسليمان لأخذ أقوالهما بخصوص الواقعة.

 

وتجدر الإشارة ان رئيس الجمعية المذكور، كان قد خلق ضجة كبيرة على مستوى صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بعد انتشار شريط فيديو يوثق لتصريح له في إحدى الاجتماعات، ينتقد من خلاله الطريقة التي يتم بها تسيير مجلس مقاطعة المدينة القديمة، ومطالبته بربط المسؤولية بالمحاسبة في حق رئيس المجلس.

 

هذا وقد ربطنا الاتصال برئيس الجمعية لأخد رأيه في الموضوع، لكن هاتفه ظل خارج التغطية، كما ربطنا أيضا الاتصال بيونس بنسليمان رئيس مجلس مقاطعة المدينة القديمة، لكنه هو الآخر ظل هاتفه خارج التغطية.



اقرأ ايضا

  2019-12-12
هكذا أطاح ممر النخيل برئيس قسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بولاية جهة مراكش!

اقرأ ايضا

  2019-12-12
12 مليون تطيح بأقدم مسؤول ولائي بمراكش

اقرأ ايضا

  2019-12-11
خلاف بين شخصين بالملاح ينتهي بوفاة أحدها..و'القرقوبي' يهدد حياة المواطنين