مكتب الودادية الحسنية للقضاة بمراكش يهنئ خالد الركيك بتعيينه وكيل

 
مكتب الودادية الحسنية للقضاة بمراكش يهنئ خالد الركيك بتعيينه وكيلا للملك

مكتب الودادية الحسنية للقضاة بمراكش يهنئ خالد الركيك بتعيينه وكيلا للملك


إلهام زخراف  2019-12-02 20:59:17   650

 

قام المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمراكش، اليوم الاثنين ثاني دجنبر 2019، بزيارة ود ومجاملة لخالد الركيك  على إثر تعيينه مؤخرا وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.
وكانت الزيارة مناسبة، قدم فيها الاستاذ عبد الرحيم الجمل عن تهاني وتبريكات أعضاء المكتب للاستاذ خالد الركيك الذي رحب بهذه الزيارة وأبدى استعداده للتعاون مع المكتب الجهوي لما فيه خدمة للقضاة.
وتجدر الإشارة إلى أن تنصيب خالد الركيك وكيلا للملك بابتدلئية مراكش، جرى رسميا يوم الاثنين 25 نونبر المنصرم، وذلك بحضور كل من والي جهة مراكش أسفي، والكاتب العام لولاية الجهة، ورئيس المحكمة الابتدائية بمراكش، والوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، ووالي أمن مراكش، وعدد من كبار المسؤولين الترابيين والقضائين ورجال القانون والمنتتخبين، وممثلي مختلف المصالح الخارجية والهيئات بالمدينة.
وخالد الركيك من مواليد مدينة مراكش سنة 1971، حاصل على الإجازة في الحقوق (القانون الخاص)، كما أنه سبق له وأن شغل مناصب  نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال مع الإقامة بمركز زاوية الشيخ، ونائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بورزازات، كما ينتمي حاليا لاعضاء المكتب التنفيذي للودادية الحسنية للقضاة.



اقرأ ايضا

  2019-12-12
هكذا أطاح ممر النخيل برئيس قسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بولاية جهة مراكش!

اقرأ ايضا

  2019-12-12
12 مليون تطيح بأقدم مسؤول ولائي بمراكش

اقرأ ايضا

  2019-12-11
خلاف بين شخصين بالملاح ينتهي بوفاة أحدها..و'القرقوبي' يهدد حياة المواطنين