مسؤولو مراكش يخرجون جماهير الكوكب للشارع

 
مسؤولو مراكش يخرجون جماهير الكوكب للشارع

مسؤولو مراكش يخرجون جماهير الكوكب للشارع


عبد الوارث أبعلال  2020-01-25 22:13:06   655

 

قرر فصيل كريزي بويز المساندة لنادي الكوكب المراكشي، تنظيم وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء القادم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرًا أمام ملعب الحارثي بكليز، وذلك احتجاجا على القرار الجائر من مسؤولي المدينة، الذين صدوا جميع أبواب ملاعب مراكش في وجه الممثل الأول للمدينة.

 

وجاء في بيان صادر عن الفصيل، "استمرار المهزلة التاريخية الرامية إلى تقزيم الكوكب الرياضي المراكشي بكافة مكوناته و تواصل الصمت الرهيب لكافة مكونات المدينة، رغم أن عدد من القضايا الخطيرة لازالت عالقة في ردهات المحاكم، و بعد عدد من الرسائل المتكررة، و أساليب الاحتجاج المختلفة، التي لم تجدي نفعاً، ولم نجد لها آذاناً صاغية فلم يعد أمامنا الا العودة للشارع لعله يجيب النداء".

 

 

‎وأضاف البيان "ليتحمل الجميع مسؤوليته ولنكن واعين بأن تقديم صورة غير الصورة الحضارية التي قدمناها عبر السنين، قد يكلفنا حق الوقوف مع الفريق في أزمته، و استمرار هذه المسيرة النضالية لن يتحقق الا بالسلمية و الرقي".

 

وتجدر الإشارة أن فريق الكوكب المراكشي، وفي سابقة في تاريخ كرة القدم الوطنية، سيضطر لاستقبال فريق شباب المحمدية بميدان الأخير، بعدما تعذر عليه ايجاد ملعب لاستضافة المباراة.



اقرأ ايضا

  2020-02-25
استنفار أمني بدوار الظلام لإخلاء أراضي ورثة القباج من مستغليها فلاحيا

اقرأ ايضا

  2020-02-24
سكوب: اعتقال والد دنيا باطما بمدينة مراكش

اقرأ ايضا

  2020-02-23
من يحمي أصحاب الفيلات.. المعدة للدعارة بممر النخيل 'ماخور' مراكش؟