تعيينات جديدة بين صفوف الأمن الوطني تشمل منطقة سيدي يوسف بنعلي

 
تعيينات جديدة بين صفوف الأمن الوطني تشمل منطقة سيدي يوسف بنعلي

تعيينات جديدة بين صفوف الأمن الوطني تشمل منطقة سيدي يوسف بنعلي


مراكش7  2020-02-01 21:00:00   5170

 

 

أصدر المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، قرارات إدارية تقضي بتعيين مجموعة من الأطر الشابة التي أظهرت كفاءة مهنية وتمرسا وظيفيا عاليا على رأس مصالح وفرق أمنية على الصعيدين الجهوي والمركزي.
وشملت هذه التعيينات اختيار رؤساء جدد للمناطق الإقليمية للأمن بكل من مدن الرحمة بالدار البيضاء، ووزان والحاجب، وسيدي يوسف بن علي بمراكش ومكناس المدينة؛ فضلا عن تعيين نائب لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن بسيدي قاسم.
كما شملت هذه الحركة أيضا تعيين عدد من رؤساء الدوائر بكل من مدن القنيطرة والدار البيضاء والرباط، من بينهم إطار شرطي نسوي من درجة عميد شرطة، تم تعيينها على رأس دائرة الشرطة “العرفان”، التابعة لنفوذ ولاية أمن الرباط.
هذا، وستشمل هذه التعيينات تسمية رئيس جديد لفرقة الشرطة السياحية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، كما همت أيضا وضع أطر من شرطة الزي الرسمي على رأس الهيئات الحضرية بكل من المفوضية الخاصة بالبرلمان والمنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش، وكذلك تعيين إطار أمني متمرس على رأس المفوضية الخاصة بأمن مطار أكادير المسيرة.
أما على المستوى المركزي فقد همت التعيينات الجديدة إحداث مصلحة إدارية جديدة بالمديرية المركزية للأمن العمومي، وتسمية إطار أمني على رأسها.



اقرأ ايضا

  2020-02-26
إدراج إسم شاب مراكشي ضمن لائحة المتهمين بتسيير حساب 'حمزة مون بيبي'

اقرأ ايضا

  2020-02-26
عاجل: إجراءات أمنية مشددة بمستشفى الرازي بمراكش لسبب مجرم خطير

اقرأ ايضا

  2020-02-25
ترحيل عايشة عيوش إلى المغرب..والنيابة العامة لمراكش في انتظارها