بالفيديو..عبدالجليل بونيث: أنجزنا مشاريع حيوية في جماعة سيدي عبدا

 
بالفيديو..عبدالجليل بونيث: أنجزنا مشاريع حيوية في جماعة سيدي عبدالله غيات وسنواصل اٍنجاز مزيد من الأوراش

بالفيديو..عبدالجليل بونيث: أنجزنا مشاريع حيوية في جماعة سيدي عبدالله غيات وسنواصل اٍنجاز مزيد من الأوراش


عبدالصمد آيت بوحدو  2020-02-05 00:30:00   869

                                        

قال عبدالحليل بونيث، النائب الأول لرئيس جماعة سيدي عبدالله غيات الترابية بالحوز، " اٍن المجلس الجماعي حقق انجازات رادئة في مجالات حيوية في ظرف سنتين، وسيواصل خلق مزيد من المشاريع المهمة."

وأضاف بونيث في تصريح له لموقع مراكش7، عقب انتهاء أشغال الجلسلة الأولى من دورة فبراير لمنعقدة اليوم الثلاثاء 4 فبراير، أن المجلس الجماعي سيعمل بتنسيق مع الشركاء على تعزيز البنية التحتية بمشاريع مهمة، وكذا الرفع من مستوى تقديم الخدمات الاساسية للساكنة المحلية.

وتمت خلال اشغال الدورة العادية  المصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة بين الجماعة الترابية لسيدي عبدالله غيات، والمجلس الاقليمي للحوز، من أجل تهيئة الشطر الأول من المسالك الطرقية بالجماعة، وكذا الموافقة على اتفاقية شراكة الخاصة بالتطهير السائل بمركز سيدي عبدالله غيات بين المجلس الجماعي و وزارة الداخلية والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش،اضافة الى المصادقة على مشروع اتفاقية متعلقة بالمساهمة السنوية للجماعات في تدبير مجموعة جماعات الحوز.

واختتمت اشغال هذه الدورة ببرمجة الفائض الحقيقي لسنة2019، والدارسة والمصادقة على مشروع اتفاقية مع شركة "كشكوشة صاغل هاوس" لدعم التعليم. للمزيد من التفاصيل في الفيديو أسفله :



اقرأ ايضا

  2020-02-20
مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيين محمد بوسكراوي عميدا لكلية الطب والصيدلة بمراكش

اقرأ ايضا

  2020-02-20
مشاكل الكوكب على طاولة المجلس الجماعي..وفتح الحارثي مطلب أساسي 

اقرأ ايضا

  2020-02-20
قطاع الطرق يدخلون الرعب في نفوس ساكنة مراكش