مجانين الكوكب ينخرطون في حملة التوعية..ويرفعون القبعة للأطر الطبي

 
مجانين الكوكب ينخرطون في حملة التوعية..ويرفعون القبعة للأطر الطبية 

مجانين الكوكب ينخرطون في حملة التوعية..ويرفعون القبعة للأطر الطبية 


عبدالوارث ابعلال   2020-03-20 18:00:00   615


قرر فصيل "كريزي بويز" المساند لنادي الكوكب الرياضي المراكشي، الانخراط في حملة التوعية بمخاطر وباء كوفيد19، الذي انطلقت منذ بداية الأسبوع الجاري من طرف عديد الفعاليات، بعد ارتفاع حالات الإصابة بالمغرب، والتي وصلت صباح اليوم الجمعة إلى 74حالة.  
 
واختار أعضاء فصيل كريزي بويز رفع رسالتين، الأولى جاء فيها "حمي وطنك من دارك"، في رسالة موجهة إلى المواطنين للانخراط في حملة الوقاية من تفشي الوباء، حيث تم رفعها في مجموعة من المناطق السياحية بالمدينة، فيما الرسالة الثانية جاء فيها " "نرفع القبعة للأطباء، الذين يشتغلون في الظلام لإنقاذ الإنسانية"، وذلك عرفانا لما تقدمه الأطر الطبية من تضحيات خلال هذه الفترة الصعبة.   
 
وقد أرفق الفصيل الصور ببيان جاء فيه " عندما ينادي الواجب تختلف لغة الحديث وتنتهي معايير تقنين الخطاب، الرسالة واضحة لا تستدعي شرحاً أو تفسير، نتحد اليوم على الجلوس في منازلنا لنحفظ الوطن و المواطنين من شر البلاء، آباؤنا و أمهاتنا وأبناءنا وأهلنا أمانة في أعناقنا وحفظها يتطلب فقط الجلوس في البيت وإتباع تعليمات ذوي الاختصاص".
وأضاف البيان "اليوم نفترق لتمر سحابة الأزمة و نلتقي أقوى، و قلوبنا مع الأطباء و الممرضين و الجنود المرابطين، وكل من لا ينام الليل ليعيش الوطن، و دعواتنا ترفع كل يوم لمجانين الغربة الغائبين و لمغاربة المهجر و للانسانية جمعاء، متحدين نقف".



اقرأ ايضا

  2020-03-31
عاجل: عدد المصابين بكورونا بجهة مراكش تجاوز المئة

اقرأ ايضا

  2020-03-30
عاجل.. عدد حالات الإصابة بكورونا في جهة مراكش آسفي يبلغ 99 حالة

اقرأ ايضا

  2020-03-30
'مجمر' ينهي حياة سيدة بحي المسيرة