الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين بمراكش توضح حقيقة جولة ووقفة غ

 
الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين بمراكش توضح حقيقة جولة ووقفة غد الخميس

الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين بمراكش توضح حقيقة جولة ووقفة غد الخميس


مراكش7  2020-07-08 20:30:00   732

 

 

 

نفت الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين بجهة مراكش أسفي خبر تنظيم جولة ثم وقفة احتجاجية يوم غد الخميس 9 يوليوز 2020 بعاصمة النخيل، وذلك بمشاركة الجمعيات الجهوية وبدعوة من فيدرالية المرشدين السياحيين بالمغرب.
وفي هذا الصدد، أصدرت الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين بجهة مراكش أسفي، بلاغا تكذيبيا، وذلك عقب تداول أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تنظيم الوقفة المشار إليها أعلاه، حيث أكد البلاغ، أن تلك الاخبار تتضمن مزاعم كاذبة ومغرضة وتدعي بشكل تضليلي أنه سيتم تنظيم مسيرة احتجاجية غدا الخميس بدعوة من الجامعة الوطنية وجميع الجمعيات الجهوية على الصعيد الوطني.
وأكدت الجمعية في بلاغها، بصفتها كممثل للمرشدين السياحيين وعضوا بالجامعة الوطنية، أنه لم يصدر أي قرار من جهتها بشأن تنظيم أية مسيرة ولا وقفة احتجاجية، مضيفة أنها لم تتوصل بأي مراسلة حول الموضوع، وأنه ليس هناك أي تغيير في طرق اشتغالها التي تهدف إلى المصلحة العامة.
واختتمت الجمعية بلاغها بالتشديد على أن أي تصرف من بعض الأشخاص الذين يستغلون وسائل النصب والكذب والتضليل لا يعني إلا صاحبه ولا تتحمل فيه الجمعية أي مسؤولية ولا في الآثار المترتبة عنه.

 

 

*الصورة من الأرشيف



اقرأ ايضا

  2020-08-05
تفويت فندق 'فور سيزون' مراكش مقابل مليار و500 مليون درهم

اقرأ ايضا

  2020-08-05
فيروس كورونا يعود لحي الإنارة

اقرأ ايضا

  2020-08-05
تسجيل 3 حالات اصابة بمصحة خاصة بتاركة