اٍعادة اٍحياء السوق الاسبوعي بوريكان يحرك نشطاء الفيسبوك

 
اٍعادة اٍحياء السوق الاسبوعي بوريكان يحرك نشطاء الفيسبوك

اٍعادة اٍحياء السوق الاسبوعي بوريكان يحرك نشطاء الفيسبوك


عبدالصمد ايت بوحدو   2020-07-11 11:00:00   645

تفاعلا مع حملات على شبكات التواصل الاجتماعي للمطالبة بإعادة اٍحياء السوق الاسبوعي بوريكان بالحوز، قرّر نشطاء "فيسبوكيون" إطلاق حملة مساندة وتوحيد أصواتهم إلى جانب سكان المنطقة، بعد اٍحداث صفحة افتراضية تحت عنوان " اٍعادة اٍحياء السوق الاسبوعي لوريكان."

وأكد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي والمنتمين الى منطقتي "ويركان" و "امكدال" بإقليم الحوز، أن هذه الخطور نالت استحسان جميع سكان المنطقة، وهو ما يفسره، حصد الصفحة الافتراضية لمزيد من التأييد والإعجاب من قبل الجميع.

وفي ذات السياق، أكدت ذات المصادر عبر نفس الصفحة، ان رئيس الجماعة، وهو أول المؤيدين لهذه المبادرة، أكد استعداده للانخراط في تحقيق هذا الهدف الذي سعى اليع جميع سكان المنطقة، ويروم اٍعادة الحياة الاقتصادية الى نشاطها الطبيعي في مركو جماعة ويركان.

ومن شأن اٍعادة السوق الاسبوعي اٍلى حيويته إعطاء دفعة قوية للتجارة المحلية وإعادة تحريك عجلة الإقتصاد على صعيد جماعتي ويركان و إمكدال.

كما أوضحت المصادر ذاتها ،أن لقاءً تواصليا سيتم عقده، مستقبلا، بتنسيق مع قائد قيادة ويركان، سيضم ممثلي المجلسين الجماعيين لإمكدال و ويركان و رؤساء وممثلي جمعيات المجتمع المدني من كل الدواوير التابعة لقيادة ويركان و  تجار وحرفيي المنطقة، إضافة إلى أصحاب النقل العمومي.



اقرأ ايضا

  2020-08-09
الصحة العالمية: 'شرط وحيد' لتعافي العالم سريعا من كورونا

اقرأ ايضا

  2020-08-08
لأول مرة مراكش تسجل أزيد من 300 إصابة في يوم واحد

اقرأ ايضا

  2020-08-08
انتعاش الدعارة الالكترونية بمراكش في زمن كورونا