أحمد التويزي يكتسح الانتخابات الجزئية في آيت اورير

 
أحمد التويزي يكتسح الانتخابات الجزئية في آيت اورير

أحمد التويزي يكتسح الانتخابات الجزئية في آيت اورير


مراكش7  2020-07-23 21:21:33   2216

 

 


تمكن البامي أحمد التويزي من أن يكتسح الانتخابات الجزئية التي شهدتها جماعة آيت اورير بإقليم الحوز، اليوم الخميس 23 يوليوز 2020.
وظفر أحمد التويزي برئاسة جماعة آيت اوير، بعد أن تمكن من التغلب على حزب التجمع الوطني للأحرار الذي تمكن من استقطاب سعيد الكورش الذي كان رئيسا سابقا لبلدية آيت اورير تحت رداءة حزب العدالة والتنمية، وكذا الانتصار على كل من حزبي الإستقلال والبيجيدي.
ويعد احمد التويزي، الرئيس السابق لمجلس جهة مراكش تانسيفت الحوز، من الوجوه السياسية التي استطاعت أن تصمد وتنجح في تدبير الشأن المحلي والجهوي، والانخراط أيضا في العمل السياسي الوطني والدولي بنجاح، كما أنه يعد من أبرز المنتخبين بمجلس المستشارين، سواء من حيث الحضور الدائم بأشغال اللجان أو جلسات الأسئلة الشفوية الشهرية والأسبوعية، أو من حيث الأداء الجيد، حيث كان دائما يستغل تدخلاته لطرح هموم وشؤون جهة مراكش ومنطقته آيت أورير، وهو الشيء الذي يجعل من التويزي رجل المرحلة بامتياز، وقد يساهم في بناء آيت أورير من جديد وتحقيق ولو جزء قليل من متطلبات الساكنة خلال ما تبقى من الولاية الحالية.
وتأتي هذه الانتخابات بناء على القرار الصادر عن وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، والمنشور في الجريدة الرسمية يوم 25 يونيو 2020، والقاضي بإجراء الانتخابات الجزئية لبلدية آيت أورير يوم 23 يوليوز 2020.
وبهذه المناسبة، يتقدم طاقم مؤسسة مراكش الإخبارية بأحر التهاني والتبريكات إلى أحمد التويزي وإلى الفريق الذي اشتغل معه خلال هاته المحطة الانتخابية المهمة في حياة سكان آيت أورير.



اقرأ ايضا

  2020-08-09
الصحة العالمية: 'شرط وحيد' لتعافي العالم سريعا من كورونا

اقرأ ايضا

  2020-08-08
مراكش الإخبارية تعزي في وفاة الأستاذة سعيدة العطشان

اقرأ ايضا

  2020-08-08
لأول مرة مراكش تسجل أزيد من 300 إصابة في يوم واحد