منخرطو الكوكب يقررون سحب الثقة من نعيم الراضي والأخير يتهمهم بال

 
 منخرطو الكوكب يقررون سحب الثقة من نعيم الراضي والأخير يتهمهم بالتزوير والتشويش

منخرطو الكوكب يقررون سحب الثقة من نعيم الراضي والأخير يتهمهم بالتزوير والتشويش


عبد الوارث أبعلال  2020-09-15 15:00:00   880

 

 

قررت لجنة رضوان حنيش المرشحة لرئاسة جمعية نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، سلك طريق جديد، بعدما ملت من التأجيلات المتكررة للجمع العام، ووضع عراقيل أمام ترشحها، حيث تمكنت من الحصول على توقيعات أغلبية منخرطي الفريق،  قصد الدعوة على جمع عام استثنائي وسحب الثقة من نعيم مبارك الراضي رئيس لجنة تصريف أمور النادي.

 

 وحسب ما جاء في بلاغ صادر عن لجنة تحضيرية تم احداثها من طرف منخرطي الفريق، فقد تم تحديد تاريخ 29 شتنبر القادم موعدا لعقد جمع عام استثنائي، سيتم من خلاله المصادقة على التقارير المالية والأدبية الخاصة بثلاثة مواسم ونصف، مع انتخاب مكتب مديري جديد لقيادة جمعية نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، مع المصادقة على قانون التربية البدنية 30-09 وملائمته مع هياكل النادي.

 

 وفور اصدار البلاغ من اللجنة التحضيرية، اصدر كذلك نعيم مبارك الراضي رئيس لجنة تصريف الأمور بلاغا رد من خلاله، حيث كشف انه سيلجأ إلى القضاء وسلك كافة المساطر القانونية، معتبرا بعض الأشخاص الموقعين على طلب عقد جمع عام استثنائي بمنتحلي صفة منخرطين، بحكم عدم استيفائهم للوضعية القانونية والمالية، وواصفهم بالمشوشين.

 

 وأدانت لجنة تصريف أمور النادي ما اسمته بالطريقة الغير قانونية التي تم بها تشكيل اللجنة التحضيرية، بدون الاعتماد على جمع عام استثنائي أو اجتماع رسمي، ما اعتبرته خرف سافر للقانون، مشيرة أن لاعبان دوليان سابقان وراء هذا التشويش، بحكم نيتهما تفويت الفريق لمستتمرين مقابل استفادتهم من نسبة أرباح مالية حسب ما جاء في البلاغ.

  

 ودعت لجنة تصريف أمور النادي السلطات المحلية إلى عدم المشاركة فيما اعتبرته بالجرم الأخلاقي، مذكرة بأنها ستعقد الجمع العام يوم 30 شتنبر القادم.



اقرأ ايضا

  2020-09-28
مواطن ينقذ تلميذة من محاولة اختطاف من طرف غرباء بتسلطانت

اقرأ ايضا

  2020-09-28
وفاة شاب عشريني بالمحاميد بسبب متشرد

اقرأ ايضا

  2020-09-28
عاجل : اصدار الحكم في دعوى لجنة حنيش ضد نعيم الراضي